صحافة عربية : الجزائر تتوقع نموا اقتصاديا بـ4.4% نهاية السنة الجارية

الجزائر تتوقع نموا اقتصاديا بـ4.4% نهاية السنة الجارية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الجزائر تتوقع نموا اقتصاديا بـ4.4% نهاية السنة الجارية والان إلى تفاصيل الخبر

 قال رئيس الوزراء الجزائري أيمن بن عبد الرحمن اليوم الأحد، إن التوقعات تفيد بتحسن أهم المؤشرات الاقتصادية والمالية للجزائر مع نهاية السنة الجارية وأرجع بن عبد الرحمن هذا التحسن إلى نمو نشاط قطاع النفط والغاز بأكثر من 10%، بعد انكماش كبير في السنة الماضية.

وخلال عرضه مشروع قانون المالية لسنة 2022 أمام البرلمان، أوضح بن عبد الرحمن أن توقعات الإغلاق لسنة 2021 تشير إلى تسجيل نمو اقتصادي بـ4.4 بالمئة، مقابل انكماش بـ4.9% سنة 2020 وبخصوص قيمة صرف العملية المحلية، أوضح رئيس الوزراء أن سعر الصرف سيبلغ في المتوسط 135 دينار لكل دولار نهاية 2021، مقابل 126.8 دينار لكل دولار سنة 2020.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السودان يوقف دخول سفن الوقود إلى المياه الإقليمية لتجنب الغرامات

النفط يحقق أطول مسيرة مكاسب أسبوعية منذ 2015 وسط أزمة إمدادات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجزائر تتوقع نموا اقتصاديا بـ4.4% نهاية السنة الجارية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - إقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..