صحافة عربية : "فوربس": واشنطن نقلت مقاتلات "إف 16" إلى أقرب مطار من روسيا

"فوربس": واشنطن نقلت مقاتلات "إف 16" إلى أقرب مطار من روسيا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "فوربس": واشنطن نقلت مقاتلات "إف 16" إلى أقرب مطار من روسيا والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters USA TODAY Sports

مقاتلات إف 16 أمريكية

أفادت مجلة "فوربس" بأن سلاح الجو الأمريكي نقل مقاتلات من طراز "إف 16" إلى المطار الأقرب من الحدود الروسية في جزيرة شيميا في ألاسكا.

وأوضحت المجلة أن هذه المقاتلات نقلت إلى المطار المذكور "في تدريب خاص يحاكي نشوب الحرب مع روسيا".

وأشارت إلى أن سلاح الجو يتوقع في حال الحرب أن يهاجم الروس القواعد الكبيرة للجيش الأمريكي بالصواريخ البالستية والمجنحة، وبنشر الجيش الأمريكي طائراته، فإنه قد يضمن على الأقل نجاة بعض الطائرات من القصف وقدرتها على الرد.

يذكر أن البنتاغون أعلن في سبتمبر المنصرم أن هدف الولايات المتحدة يتمثل في عدم الدخول في حرب مع روسيا والصين، لأن مثل هذه الحرب ستكون مدمرة للعالم بأسره.

المصدر: "فوربس"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "فوربس": واشنطن نقلت مقاتلات "إف 16" إلى أقرب مطار من روسيا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..