صحافة عربية : أرباح البنك التجاري القطري تقفز 218% في الربع الثالث بدعم من إيرادات الفوائد واسترداد المخصصات

أرباح البنك التجاري القطري تقفز 218% في الربع الثالث بدعم من إيرادات الفوائد واسترداد المخصصات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أرباح البنك التجاري القطري تقفز 218% في الربع الثالث بدعم من إيرادات الفوائد واسترداد المخصصات والان إلى تفاصيل الخبر

 قفزت أرباح البنك التجاري القطري في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 218% على أساس سنوي إلى 805 مليون ريال.

بينما صعدت أرباح ثاني أكبر البنوك التجارية في قطر بنهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بنسبة 85% على أساس سنوي إلى 2.13 مليار ريال.

وتعود أسباب الصعود الكبير في صافي الأرباح الفصلية للبنك إلى ارتفاع صافى الإيرادات التشغيلية بنسبة 22% إلى 3.74 مليار ريال، بالإضافة إلى تراجع صافى خسائر انخفاض فى قيمة استثمارات مالية بنسبة 93% و تراجع صافي خسائر انخفاض فى قيمة الموجودات المالية بنسبة 88%، فضلا عن تحقيق أرباح من حصة فى نتائج الشركات الزميلة بقيمة 96.5 مليون ريال مقابل خسائر قدرها 545 مليون ريال في الفترة المناظرة من عام 2020.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أرباح البنك التجاري القطري تقفز 218% في الربع الثالث بدعم من إيرادات الفوائد واسترداد المخصصات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..