صحافة عربية : نجم اليونايتد السابق اعتراضا على الخسارة المذلة أمام ليفربول: هذه الـ60 دقيقة أرسلتني إلى المشفى

نجم اليونايتد السابق اعتراضا على الخسارة المذلة أمام ليفربول: هذه الـ60 دقيقة أرسلتني إلى المشفى

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نجم اليونايتد السابق اعتراضا على الخسارة المذلة أمام ليفربول: هذه الـ60 دقيقة أرسلتني إلى المشفى والان إلى تفاصيل الخبر

نشر مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند صورة "له" في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، بعد مرور 60 دقيقة فقط من مباراة فريقه أمام نظيره ليفربول ضمن "البريميرليغ".

وعلق فيردناند على الصورة في "تويتر" قائلا: "لقد أرسلتني هذه الـ 60 دقيقة إلى A&E".

وبالبحث، تبين أن "A&E" هو اختصار لقسم الطوارئ، الخاص بهيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا "NHS"، وهي معنية باستقبال حالات فقدان الوعي والارتباك والنوبات الحادة التي لا تتوقف، وألم صدر، وصعوبات في التنفس، ونزيف حاد لا يمكن إيقافه، وردود فعل تحسسية شديدة.

ولم يتسن لنا التأكد هل أرسلت خماسية ليفربول في شباك "الشياطين الحمر" بالفعل فيرديناند إلى المشفى، أم أنه نشر ذلك من باب الاعتراض على الأداء السيء لفريقه.

يذكر أن مانشستر يونايتد تعرض لخسارة مذلة على أرضه أمام ليفربول بخماسية نظيفة في الدقائق 5 و13 و38 و45+5 و50، أحرز منها المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف، كما تعرض الفرنسي باول بوغبا لاعب اليونايتد للطرد في الدقيقة الـ60 وهي الدقيقة "التي أرسلت فيرديناند إلى المشفى".

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نجم اليونايتد السابق اعتراضا على الخسارة المذلة أمام ليفربول: هذه الـ60 دقيقة أرسلتني إلى المشفى الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..