صحافة عربية : برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن كومان بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن كومان بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن كومان بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والان إلى تفاصيل الخبر

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا قبل قليل بشأن مدربه رونالد كومان، عقب الهزيمة من ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض برشلونة لهزيمة بهدفين دون رد على ملعب "كامب نو" في منافسات الدوري الإسباني، من غريمه ريال مدريد.

وتعرض كومان لأعمال عنف من جانب عدد من الجماهير أثناء خروجه بسيارته من ملعب "كامب نو".

ونشر برشلونة بيانًا يدين فيه تلك الأحداث وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "نادي برشلونة يدين علنا ​​الأعمال العنيفة والازدراء الذي تعرض له مدربنا بعد مغادرة الكامب نو".

وأضاف: "سيتخذ النادي إجراءات أمنية وتأديبية حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة مرة أخرى".

El FC Barcelona condemna públicament les accions violentes i de menyspreu que ha viscut el nostre entrenador a la sortida del Camp Nou. El Club prendrà les mesures de seguretat i disciplinàries perquè no tornin a succeir fets tan lamentables.

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat) October 24, 2021

ووصل رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة في صدارة تتريب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد برشلونة عند 15 نقطة بالمركز الثامن في ترتيب الليجا.

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن كومان بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..