صحافة عربية : تحديد موقف ياسر الشهراني من المشاركة في مباراة الهلال والأهلي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تحديد موقف ياسر الشهراني من المشاركة في مباراة الهلال والأهلي والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – يعاني ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال، من إصابة في العضلة الخلفية داهمته خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية لمواجهتي الصين واليابان بتصفيات كأس العالم 2022.

موقف الشهراني من كلاسيكو الهلال والأهلي

وغاب ياسر الشهراني عن مواجهة الهلال وبيرسبوليس في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وشارك في بعض الدقائق بعد تعافيه من الإصابة أمام النصر في نصف النهائي، ثم عاودته الإصابة من جديد ليغيب أمام الرائد بالمباراة الماضية في الدوري السعودي.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأن مشاركة ياسر الشهراني في مباراة الأهلي تبدو ضئيلةً ومشكوك فيها بعد توصية الجهاز الطبي بضرورة إراحة اللاعب في الكلاسيكو.

وتلقى ليوناردو جارديم مدرب الهلال، توصيةً من الجهاز الطبي بإراحة الشهراني أمام الأهلي في كلاسيكو الأسبوع العاشر من الدوري السعودي، لحين استكمال تأهيله وتعافيه من الآلام التي يشعر بها.

نقل الكلاسيكو لملعب الأمير عبدالله الفيصل

يواجه الهلال مضيفه الأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، يوم الجمعة القادمة، حيث ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت القاهرة، والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

وقررت لجنة المسابقة في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وبناءاً على رغبة النادي الأهلي، نقل الكلاسيكو إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بدلاً من إقامته في “الجوهرة المشعة”.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة وله مؤجلتين، بينما يأتي الأهلي في المركز الثامن بالترتيب ومعه في رصيد 11 نقطة من 9 جولات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تحديد موقف ياسر الشهراني من المشاركة في مباراة الهلال والأهلي الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 10:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..