صحافة عربية : صداقة فحبّ وزواج.. في “بصراحة مع هنادي الكندري ومحمد الحداد”

صداقة فحبّ وزواج.. في “بصراحة مع هنادي الكندري ومحمد الحداد”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية صداقة فحبّ وزواج.. في “بصراحة مع هنادي الكندري ومحمد الحداد” والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــرد: رحلة عمل، فصداقة تلاها حبّ تكلل بالزواج بين هنادي الكندري ومحمد الحدّاد اللذيْن يكشفان عن تفاصيل اللقاء الأول بينهما، والمغامرات التي عاشاها معاً وتخطيهما لمشكلة الحدود الجغرافية في المهنة، وغيرها من الأمور في برنامج “بصراحة مع هنادي الكندري ومحمد الحداد” على MBC1.

ما هي ملابسات تعرضهما لعملية سطو مسلح واقتحام اللصوص لبيتهما؟ وما هو رأي هنادي في أداء زوجها كممثل؟ وهل يجرؤ محمد بدوره على الغناء في الحلقة؟ ختاماً، يتوقف كلاهما عند علاقته بوسائل التواصل الاجتماعي وتعاطي كل منهما مع الكثير من القضايا المتعلقة بالعمل والحياة الشخصية والاجتماعية.

يُعرض برنامج “بصراحة مع هنادي الكندري ومحمد الحداد” على MBC1، الإثنين 25 تشرين الأول/أكتوبر في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صداقة فحبّ وزواج.. في “بصراحة مع هنادي الكندري ومحمد الحداد” الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 11:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..