صحافة عربية : "سلام مربع" لمحمد هنيدي أولى مسرحيات "موسم الرياض"

"سلام مربع" لمحمد هنيدي أولى مسرحيات "موسم الرياض"

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "سلام مربع" لمحمد هنيدي أولى مسرحيات "موسم الرياض" والان إلى تفاصيل الخبر

يفتتح الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي العروض المسرحية لموسم الرياض 2021، بعرض جديد يحمل عنوان "سلام مربع" من المقرر عرضه على مسرح بكر الشدي في البوليفارد بتاريخ ٢٦ أكتوبر.ويؤدي هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي، بطريقة كوميدية مختلفة عما قدمه سابقا في فيلم "عندليب الدقي" ويشارك مع محمد هنيدي في بطولة مسرحية "سلام مربع" النجوم محمد ثروت، ايتن عامر، ميرنا نور الدين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

بينما تعود آيتن عامر إلى المسرح بعد غياب طويل، وسبق أن وجهت رسالة إلى جمهورها في السعودية بمناسبة قرب عرض المسرحية وقالت عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع إنستغرام: لكل حبايبنا في السعودية... استنونا بإذن الله هنولعها في (موسم الرياض) مع مسرحية سلام مربع على مسرح بكر الشذي في البوليفارد بتاريخ 26 أكتوبر (تشرين الأول) إن شاء الله.

كما نشرت أيضاً صورة لبوستر المسرحية على حسابها على إنستغرام أيضاً وعلقت قائلة: «سلام مربع لكل أهل السعودية، استنونا في (موسم الرياض‬) يوم 26 أكتوبر... ‏وحشتوني أوي أوي، وأشوفكم على خير قريباً».

ويُعرض لمحمد هنيدي حاليًا بدور العرض السينمائي، فيلم "الإنس والنمس" مع النجوم: منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سليمان عيد، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول وغيرهم، من إخراج وتأليف شريف عرفة.

قد يهمك ايضا 

ميرنا نور الدين تشارك في بطولة مسرحية "سلام مربع" مع محمد هنيدي

محمد هنيدي يكشف عن موعد مسرحيته الجديدة "سلام مربع" فى السعودية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "سلام مربع" لمحمد هنيدي أولى مسرحيات "موسم الرياض" الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 12:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..