صحافة عربية : شوبير يعلن خبراً صادماً لجماهير الأهلي قبل القمة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية شوبير يعلن خبراً صادماً لجماهير الأهلي قبل القمة والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن نبأ صادم لجماهير النادي الأهلي قبل مواجهة القمة المرتقبة ضد الزمالك في الأسبوع الثالث من الدوري المصري.

قال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “أون  سبورت إف إم”، أن محمد الشناوي لن يلحق بمباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الأسبوع العاشر من الدوري.

شوبير يؤكد عدم لحاق الشناوي بلقاء القمة

وأشار شوبير إلى أن محمد الشناوي ينفذ برنامجه التأهيلي بنجاح ولكن فرصة لحاقه بمباراة الزمالك ضئيلة للغاية بسبب افتقاده لـ”فورمة” المباريات في الفترة الأخيرة.

كما ذكر أنه الشناوي سيغيب عن المباراة التي تلي الزمالك وذلك بسبب رغبة الجهاز الفني للأهلي في أن تكون عودة الحارس الدولي بعد أن يصبح لائقاً للمباريات بدنياً وفنياً.

ويواصل الشناوي، حارس مرمى الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

ويعاني حارس النادي الأهلي من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مشاركته في منتخب مصر ضد ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

ويخشى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي من حدوث أي انتكاسة طبية خاصة لأن إصابات العضلة الخلفية تحتاج للتعافي بشكل سليم دون العودة للملاعب بشكل سريع.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شوبير يعلن خبراً صادماً لجماهير الأهلي قبل القمة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 01:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..