صحافة عربية : نضال الأحمدية تشن هجوماً حاداً على الفنان أحمد عز بسبب هروبه من فنانة لبنانية كبيرة في ليلة خطوبتهما

نضال الأحمدية تشن هجوماً حاداً على الفنان أحمد عز بسبب هروبه من فنانة لبنانية كبيرة في ليلة خطوبتهما

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نضال الأحمدية تشن هجوماً حاداً على الفنان أحمد عز بسبب هروبه من فنانة لبنانية كبيرة في ليلة خطوبتهما والان إلى تفاصيل الخبر

 فتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النار على الفنان أحمد عز، إذ كشفت أنه كان على علاقة حب مع فنانة لبنانية كبيرة، لكنه هرب منها في ليلة خطوبتهما.

وقالت نضال الأحمدية إنها بالفعل سمعت تفاصيل تلك الواقعة من كل الأطراف، متابعة: "حاولت التواصل مع أحمد عز، لكنه لم يتجاوب وفهمت أنه متورط وخائف".

وكشفت الإعلامية تفاصيل علاقة جمعت بين أحمد عز ونجمة لبنانية رفضت ذكر اسمها، وذلك خلال لقاء مع الإعلامي رودولف هلال في حلقة من برنامج "المجهول"، قائلة: "أحمد ضل في علاقة لمدة 6 سنوات مع فنانة من أجمل الفنانات، ويوم الخطبة أغلق تليفونه، ولم يحضر إلى بيروت، بعد علاقة حب 6 سنوات تركها.. هذا أحمد عز".

ورفضت الإعلامية اللبنانية، الكشف عن هوية النجمة التي تقصدها من الحديث، وذلك على الرغم من تحدي رودولف هلال لها، أن تفصح عن اسمها، لتجاوب: "اتحداك أنك تخليني أجاوب وأقول اسمها"

قد يهمك ايضا

أحمد عز يعود إلى مصر بعد تصوير مشاهده في "هجمة مرتدة" بالأردن

أسبوع يفصل أحمد عز عن الانتهاء من مسلسله "هجمة مرتدة"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نضال الأحمدية تشن هجوماً حاداً على الفنان أحمد عز بسبب هروبه من فنانة لبنانية كبيرة في ليلة خطوبتهما الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 02:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..