صحافة عربية : ترتيب صادم لـ محمد صلاح.. سوق المراهنات يحدد اللاعبين الأوفر حظًا في سباق الكرة الذهبية 2021

ترتيب صادم لـ محمد صلاح.. سوق المراهنات يحدد اللاعبين الأوفر حظًا في سباق الكرة الذهبية 2021

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ترتيب صادم لـ محمد صلاح.. سوق المراهنات يحدد اللاعبين الأوفر حظًا في سباق الكرة الذهبية 2021 والان إلى تفاصيل الخبر

كشف سوق المراهنات فرص فوز مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ويعيش محمد صلاح حالة من التوهج الكبير منذ بداية الموسم الحالي مع ليفربول، حيث سجل الفرعون المصري 15 هدفًا في 12 مباراة حتى الآن في جميع البطولات.

ووصف أكثر من نجم سابق في عالم كرة القدم اللاعب بأنه الأفضل في الوقت الحالي متفوقًا على ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما والعديد من النجوم.

ونجح محمد صلاح في قيادة ليفربول يوم أمس، الأحد، لفوز تاريخي على الغريم مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 0-5 على ملعب "أولد ترافورد".

ووضع سوق المراهنات عبر موقع "Coral" البريطاني، محمد صلاح، في مرتبة متأخرة حيث جاء في المركز الرابع رغم تألقه في الفترة الماضية، مع تصدر ليونيل ميسي الصراع على الجائزة الشهيرة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. فرديناند بعد هاتريك محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد: ذهبت إلى المستشفى

ترتيب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

1- ليونيل ميسي (ترشيح 4 من كل 7 أشخاص).

2- روبرت ليفاندوفسكي (ترشيح شخصين من كل 5 أشخاص).

3- جورجينيو (ترشيح شخصين من كل 15 شخص).

4- محمد صلاح (ترشيح شخص من كل 10 أشخاص).

5- نجولو كانتي (ترشيح شخص من كل 16 شخص).

6- كريستيانو رونالدو (ترشيح شخص من كل 25 شخص)

وعلق مسئول من موقع "Coral" البريطاني على وجود محمد صلاح في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة الكرة الذهبية، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "أداؤه المذهل لا يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد في تصويت الكرة الذهبية، وقد زود فرصه قليلًا للفوز بالجائزة بعد تألقه في مباراة مانشستر يونايتد، ولكنه مازال في المركز الرابع".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ترتيب صادم لـ محمد صلاح.. سوق المراهنات يحدد اللاعبين الأوفر حظًا في سباق الكرة الذهبية 2021 الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 05:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..