صحافة عربية : زووم تتيح ميزة تحويل الكلام إلى نصوص لجميع المستخدمين

زووم تتيح ميزة تحويل الكلام إلى نصوص لجميع المستخدمين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية زووم تتيح ميزة تحويل الكلام إلى نصوص لجميع المستخدمين والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت زووم عن إتاحتها لميزة تحويل الكلام إلى نصوص لجميع مستخدمي منصتها عبر التطبيقات أو سطح المكتب، في خطوة تهدف من خلالها لتمكين المزيد من المستخدمين على المنصة.

وتعمل هذه الميزة على استخدام الذكاء الاصطناعي للتعرف على الكلام المنطوق من المستخدمين بلهجات مختلفة، ومن ثم تحويلها لكلام أشبه بالترجمة ليتسنى للجميع فهم الكلام حتى وإن لم تسعفهم لهجتهم أو قدراتهم على فهم وسماع كافة الكلمات.

وتتوفر الميزة الجديد من زووم في الوقت الحالي للغة الإنجليزية، لكن الشركة قالت إنها ستعمل على توفيرها بلغات أخرى في المستقبل القريب لدعم المزيد من المستخدمين حول العالم.

كانت الشركة توفر ميزتها هذه للمستخدمين من أصحاب الحسابات ذات الاشتراكات المدفوعة، لكنها الآن أصبحت متوفرة لكافة الفئات.

المصدر:

Zoom

التدوينة زووم تتيح ميزة تحويل الكلام إلى نصوص لجميع المستخدمين ظهرت أولاً على عالم التقنية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زووم تتيح ميزة تحويل الكلام إلى نصوص لجميع المستخدمين الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 06:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عالم التقنية - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..