صحافة عربية : ماذا قال محمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لليونايتد بخماسية نظيفة في أولد ترافورد

ماذا قال محمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لليونايتد بخماسية نظيفة في أولد ترافورد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ماذا قال محمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لليونايتد بخماسية نظيفة في أولد ترافورد والان إلى تفاصيل الخبر

ونشر صلاح صورة له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يخرج لسانه، وكتب معها مؤكدا أنه "مع فريق ليفربول يجب أن يكون الفوز دائما هو الخيار الوحيد".

وتعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة نكراء أمام فريق ليفربول، بخمسة أهداف نظيفة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، أمس الأحد، والذي أقيم في ملعب "أولد ترافورد".

وأحرز فريق "الريدز" 4 أهداف في الشوط الأول للمباراة منها اثنان لصلاح، أعقبه تسجيل "ليفربول" الهدف الخامس في شباك مان يونايتد، عبر صلاح أيضا.

ومع نتيجة مبارة أمس الأحد، تمكن فريق ليفربول من رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14 في المركز السابع.

وفي تعقيبه على هزيمة فريقه "مانشستر يونايتد"، قال نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في رسالة إلى مشجعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه "في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست تلك التي نكافح من أجلها، وأحيانا لا تكون النتيجة هي النتيجة التي نريدها".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ماذا قال محمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لليونايتد بخماسية نظيفة في أولد ترافورد الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 06:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..