صحافة عربية : نائب مدير CIA الأسبق: مسؤول أمني سابق في الاستخبارات السعودية أنقذ أرواح الأمريكيين

نائب مدير CIA الأسبق: مسؤول أمني سابق في الاستخبارات السعودية أنقذ أرواح الأمريكيين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية نائب مدير CIA الأسبق: مسؤول أمني سابق في الاستخبارات السعودية أنقذ أرواح الأمريكيين والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

قال النائب الأسبق لمدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية أن المسؤول الأمني السابق سعد الجبري أنقذ أرواح الكثير من الأمريكيين خلال عمله مع الاستخبارات السعودية بمكافحة الإرهاب.

وقال مايكل موريل  في جزء من مقابلة مع برنامج "60 دقيقة" على قناة CBS الأمريكية: "أنا معجب كبير به، لقد وجدت أن الدكتور سعد لامع للغاية، لقد وجدته مخلصًا بشكل لا يصدق لبلده".

وردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة مدينة للجبري، قال موريل إن "الدكتور سعد أنقذ بالتأكيد أرواح الأمريكيين، لقد أنقذ أرواح العديد من السعوديين وأنقذ حياة الأمريكيين"، مضيفا: "هل أشعر ببعض الالتزام تجاه الدكتور سعد؟ نعم فعلا. هل الولايات المتحدة الأمريكية كذلك؟ الناس في وكالة الاستخبارية المركزية نعم. ولكن سواء كانت الدولة نعم أم لا، لا أعرف. إنه سؤال صعب إلى حد ما".

وعن شعبية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قال موريل إن "هناك مجموعتين من الناس في المملكة العربية السعودية. هناك من هم سعداء جدا بمحمد بن سلمان، إن 70٪ من السكان تحت سن الثلاثين. لكنه لا يحظى بشعبية لدى الحرس القديم، مع العائلة الملكية، لأنه غير النظام".

المصدر: CNN

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نائب مدير CIA الأسبق: مسؤول أمني سابق في الاستخبارات السعودية أنقذ أرواح الأمريكيين الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 06:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..