صحافة عربية : مقتل اثنين وإصابة أكثر من 80 في إطلاق نار على متظاهرين “رافضين للانقلاب” في الخرطوم- (فيديوهات)

مقتل اثنين وإصابة أكثر من 80 في إطلاق نار على متظاهرين “رافضين للانقلاب” في الخرطوم- (فيديوهات)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مقتل اثنين وإصابة أكثر من 80 في إطلاق نار على متظاهرين “رافضين للانقلاب” في الخرطوم- (فيديوهات) والان إلى تفاصيل الخبر

الخرطوم: قالت لجنة أطباء السودان المركزية في صفحتها على موقع فيسبوك، اليوم الإثنين، إن شخصين قُتلا بطلق ناري، بينما سقط أكثر من 80 مصابا. وقالت اللجنة “ارتقت روحا ثائرين إثر إصابتهما بطلق ناري بواسطة قوات المجلس العسكري الانقلابي”. وأضافت أن الأطباء رصدوا عددا كبيرا من الإصابات يتجاوز الثمانين. وفرض الجيش السوداني سيطرته على السلطة اليوم، […]

مقتل اثنين وإصابة أكثر من 80 في إطلاق نار على متظاهرين “رافضين للانقلاب” في الخرطوم- (فيديوهات) first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مقتل اثنين وإصابة أكثر من 80 في إطلاق نار على متظاهرين “رافضين للانقلاب” في الخرطوم- (فيديوهات) الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 06:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..