صحافة عربية : لوك شاو يعترف : الخسارة أمام ليفربول كانت قادمة لا محالة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية لوك شاو يعترف : الخسارة أمام ليفربول كانت قادمة لا محالة والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – اعترف لوك شاو ظهير أيسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن الهزيمة من ليفربول بتلك الطريقة كانت قادمة لا محالة، مشيراً إلى أن الخسارة بخماسية كانت مؤلمة للغاية.

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة على ملعبه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة أمام غريمه التقليدي ليفربول، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأثناء مباراة كلاسيكو إنجلترا، قامت بعضاً من جماهير مانشستر يونايتد خلال أحداث المباراة بمغادرة الملعب بعد الأداء السيء الذي قدمه الفريق أمام الريدز.

لوك شاو يتحدث عقب الخسارة القاسية أمام ليفربول

وتحدث لوك شاو حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “أعتقد أننا بحاجة إلى النظر، أولاً وقبل أي شيء، في المرآة، هل نفعل كل شيء بشكلٍ صحيح؟، ونستعد بشكلٍ جيد للمباريات؟”.

وأضاف “بالطبع نمتلك الخطط، وكيف يريد المدرب منا أن نلعب، لكن أعتقد أنه في بعض الأحيان يكون من السهل جداً اللعب ضدنا، على سبيل المثال، عندما تنظر إلى الهدف الأول، فلا يمكن أن يمروا من دفاع الفريق بهذه الطريقة”.

وأردف “أعتقد أنه ربما يمكننا القول بأن هذه النتيجة كانت قادمة لا محالة، وأعتقد بأن في المباريات السابقة التي فزنا فيها، لم نكن في أفضل حالاتنا، ونحن نعلم ذلك”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لوك شاو يعترف : الخسارة أمام ليفربول كانت قادمة لا محالة الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 07:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..