صحافة عربية : موقف لوكا يوفيتش من المشاركة مع ريال مدريد ضد أوساسونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية موقف لوكا يوفيتش من المشاركة مع ريال مدريد ضد أوساسونا والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – أوضحت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، موقف المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة ضد أوساسونا، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني.

وأشارت إذاعة كادينا سير الإسبانية إلى أن يوفيتش أصبح جاهزاً للمشاركة ضد أوساسونا بعدما شارك في الحصة التدريبية الجماعية اليوم مع بقية زملائه، وأكملها بنجاح دون أي مشاكل.

يوفيتش جاهز للمشاركة ضد أوساسونا

وعرفت تدريبات الريال الجماعية اليوم غياب الفرنسي كريم بنزيما، الذي اكتفى بالتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، مع تدرب الثنائي إيسكو وجاريث بيل بشكل منفرد على العشب.

وتلقى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، خبراً ساراً آخر بشأن داني سيبايوس الذي شارك في جزء من المران على العشب، بينما غاب تيبو كورتوا وفيديريكو فالفيردي عن الحصة الجماعية.

وقد يتجه أنشيلوتي لإراحة بنزيما ضد أوساسونا والدفع بيوفيتش في اللقاء، علماً بأن كريم تدرب مع الفريق في اليوم الذي سبق الكلاسيكو ضد برشلونة فقط، ما يعني وجود فرصة لمنحه الراحة المطلوبة في اللقاء القادم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موقف لوكا يوفيتش من المشاركة مع ريال مدريد ضد أوساسونا الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 07:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..