صحافة عربية : أحداث الطيونة في بيروت: القاضي عقيقي يتهم 68 شخصا بارتكاب جرائم والجيش يعلن انتهاء تحقيقاته بالقضية

أحداث الطيونة في بيروت: القاضي عقيقي يتهم 68 شخصا بارتكاب جرائم والجيش يعلن انتهاء تحقيقاته بالقضية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أحداث الطيونة في بيروت: القاضي عقيقي يتهم 68 شخصا بارتكاب جرائم والجيش يعلن انتهاء تحقيقاته بالقضية والان إلى تفاصيل الخبر

قالت الإثنين الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إن القاضي فادي عقيقي مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية قد قرر توجيه الاتهام لثمانية وستين شخصا بارتكاب جرائم القتل ومحاولة القتل وإثارة الفتنة الطائفية في أحداث الطيونة الدامية التي وقعت في 14 تشرين الأول/أكتوبر الجاري وأسفرت عن مقتل سبعة من أنصار حزب الله وحركة أمل الشيعيين. وفي السياق ذاته، نشر الجيش اللبناني على موقعه الإلكتروني خبر انتهاء المخابرات من التحقيق في تلك الأحداث بدون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحداث الطيونة في بيروت: القاضي عقيقي يتهم 68 شخصا بارتكاب جرائم والجيش يعلن انتهاء تحقيقاته بالقضية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 07:51 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..