صحافة عربية : كارول سماحة تتصدّر الترند.. مليون مشاهدة لـ”يا شبا يا بنات” في أيام

كارول سماحة تتصدّر الترند.. مليون مشاهدة لـ”يا شبا يا بنات” في أيام

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كارول سماحة تتصدّر الترند.. مليون مشاهدة لـ”يا شبا يا بنات” في أيام والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــرد: تلقى أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة “يا شباب يا بنات” انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدّر إسم الأغنية محرّكات البحث ولائحة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على موقع تويتر في لبنان وعدد من البلدان العربية.

وحققت أغنية “يا شباب يا بنات” أكثر من مليون مشاهدة بعد 4 أيام فقط من صدورها على قناة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “يا شباب يا بنات” من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع ألكسندر ميسكيان، أمّا الكلب فهو من إخراج بتول عرفه، وتم تصويره بجزيرة “كوس” في اليونان.

ويمثل كليب “يا شباب يا بنات”، التعاون الثالث بين كارول سماحة وشركة “لايف ستايلز ستوديوز”، بعد أغنية “رحلة سعيدة” أو Bon Voyage  التي حققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة، وأغنية “شكرًا”، التي حصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة والعملين أيضًا من إخراج بتول عرفة.

HASHTAG #يا_شباب_يا_بنات TRENDING Nbr 3️⃣ in Lebanon @CAROLE_SAMAHA #Yashabab_yabanat @LifeStylezst https://t.co/ACYmy5vl99 pic.twitter.com/ouyRum136i

— مجلة كارول سماحة (@CaroleMagazine) October 25, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كارول سماحة تتصدّر الترند.. مليون مشاهدة لـ”يا شبا يا بنات” في أيام الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 08:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..