صحافة عربية : مفاجأة - بالتوفيق لابني في أي مكان .. سالم الدوسري في النصر؟

مفاجأة - بالتوفيق لابني في أي مكان .. سالم الدوسري في النصر؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مفاجأة - بالتوفيق لابني في أي مكان .. سالم الدوسري في النصر؟ والان إلى تفاصيل الخبر

الانتقالات

مفاجأة | "بالتوفيق لابني في أي مكان" .. سالم الدوسري في النصر؟

زهيرة عادل

آخر تحديث

قبل ١٨ دقيقة

٢٥ أكتوبر ٢٠٢١

١٧:٢٠ UTC +00:00

al hilal twitter

صفقة ستكون الأكثر إثارة في تاريخ الدوري السعودي

فجر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مستقبل سالم الدوسري؛ جناح أيسر نادي الهلال السعودي، مشيرًا إلى احتمالية ارتدائه قميص الجار نادي النصر، في الموسم المقبل.

صاحب الـ30 عامًا يدخل الفترة الحرة في عقده مع الزعيم في يناير المقبل، مما يحق له التوقيع لأي نادٍ على أن ينتقل له في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري.

وحتى الآن لا يوجد أي تفاصيل عن تجديد عقد الدوسري، وربما يعود الأمر إلى انشغال الفريق بالمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، الذي وصل إلى النهائي به، ومن المقرر إقامته في 23 من نوفمبر المقبل بالرياض، أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

اختيارات المحررين

الدوسري في النصر؟

الإعلامي الصرامي يؤكد أن حظوظ النصر في التعاقد مع جناح الزعيم، هي نفسها حظوظ الهلال في تجديد عقد اللاعب، مشددًا على أن كافة الاحتمالات واردة.

وكتب الصرامي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل يجدد سالم الدوسري عقده مع الهلال بعد إن إقترب العقد من النهاية، هل يذهب سالم الدوسري للنص، الإحتمالات قائمة بالتساوي".

وأضاف: "الأيام المقبلة ستكشف بالتفاصيل مستقبل النجم بالبقاء في الزعيم أو الإنضمام للعالمي، بالتوفيق " للأبن " سالم في المكان الذي يختاره".

الدوسري يعيش أفضل فتراته:

يعد الدوسري حاليًا أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وفقًا لما يقدمه مع الهلال والمنتخب السعودي على حدٍ سواء.

الجناح الأيسر هو صاحب هدف الفوز أمام النصر، الذي قاد الزعيم لنهائي دوري الأبطال، إذ أنه أحرز الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الأزرق.

تعاقد النصر مع الدوسري سيمثل ضربة موجعة للغاية للزعيم، الذي سيفقد اللاعب الذي ليس له بديل بفريقه حتى الآن.

لكن تبدو تغريدة الصرامي غير واقعية إلى حدٍ ما، إذ سيحرص مجلس الهلال برئاسة فهد بن نافل على تجديد عقد الدوسري قبل قدوم يناير.

اقرأ أيضًا..

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفاجأة - بالتوفيق لابني في أي مكان .. سالم الدوسري في النصر؟ الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 08:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم - كرة القدم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..