صحافة عربية : طبيب ليفربول يمازح محمد صلاح بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد

طبيب ليفربول يمازح محمد صلاح بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية طبيب ليفربول يمازح محمد صلاح بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

مازح طبيب نادي ليفربول كريس مورجان، نجم الفريق محمد صلاح، بعد تألقه في مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا | ترتيب الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتصدر وماني الثالث

وحقق ليفربول نتيجة تاريخية في مباراته أمس أمام مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد، حيث فاز بخمسة أهداف دون رد في قمة منافسات الجولة التاسعة.

وشهدت تلك المباراة تألق مذهل من قِبل محمد صلاح، حيث سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدفًا.

هاتريك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

ونشر كريس مورجان طبيب نادي ليفربول عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعه بزميله في الطاقم الطبي بول سمول، والنجم محمد صلاح.

وكتب مورجان: "أنا وصديقي سمول، ولاعب كرة قدم جيد جدًا رغب في التقاط صورة معنا".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طبيب ليفربول يمازح محمد صلاح بعد الهاتريك أمام مانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/10/25 الساعة 08:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..