صحافة عربية : أوين: بوتشيتينو يمكنه التألق مع مانشستر يونايتد أكثر من باريس سان جيرمان

أوين: بوتشيتينو يمكنه التألق مع مانشستر يونايتد أكثر من باريس سان جيرمان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أوين: بوتشيتينو يمكنه التألق مع مانشستر يونايتد أكثر من باريس سان جيرمان والان إلى تفاصيل الخبر

علق مايكل أوين على إمكانية تولي ماوريسيو بوتشيتينو قيادة فريق مانشستر يونايتد خلفًا لـ أوليه جونار سولشاير.

ارتبط بوتشي بتدريب مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يبحث الشياطين الحمر عن مدرب جديد لخلافة النرويجي أوليه جونار سولشاير.

طالع أيضًا.. بوتشيتينو: مانشستر سيتي كان عدوانيًا بامتياز.. وسنتحسن مع الوقت

وقال أوين في تصريحات لشبكة "BTSport" البريطانية: "لا يمكن لـ بوتشيتينو التخلي عن فريق يمتلك نيمار ومبابي وميسي".

وأضاف: "لديه ثلاثي رائع بما فيه الكفاية، لكن يلعبون بهذه الطريقة التي لا تجعلهم ضمن المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ورغم ذلك، يرى أوين: "بوتشيتينو يمكن أن يفعل مع فريق مانشستر يونايتد أكثر مما يمكنه فعله في باريس سان جيرمان".

وأكمل: "لست متاكد أنه يمكنه اختيار التشكيل الأفضل في باريس سان جيرمان لوجود عدد كبير من النجوم في أكثر من مركز، بينما في يونايتد يمكنه فعل ذلك".

واختتم: "بوتشيتينو مدرب رائع، سيتعين على مانشستر يونايتد الآن دفع ثروة مطلقة لإخراجه من باريس سان جيرمان، بعدما ضاعت فرصة التعاقد معه مجانًا منذ بضعة أشهر".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أوين: بوتشيتينو يمكنه التألق مع مانشستر يونايتد أكثر من باريس سان جيرمان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 12:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..