صحافة عربية : مجدي تراوي: المصري سيسافر إلى نيجيريا بـ١٣ لاعبا.. والجماهير سعيدة بإلياس الجلاصي

مجدي تراوي: المصري سيسافر إلى نيجيريا بـ١٣ لاعبا.. والجماهير سعيدة بإلياس الجلاصي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مجدي تراوي: المصري سيسافر إلى نيجيريا بـ١٣ لاعبا.. والجماهير سعيدة بإلياس الجلاصي والان إلى تفاصيل الخبر

أكد مجدي تراوي المدرب المساعد في الجهاز الفني للتونسي معين الشعباني بالمصري البورسعيدي، أن بدايته كانت صعبة مع الفريق في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف تراوي خلال مداخلة ببرنامج "سبور +" عبر إذاعة "ifm" التونسية: "الفريق لم يقم بالتدعيمات اللازمة، والجهاز الفني قام بمجهود كبير من أجل تحضير اللاعبين من الناحية البدنية".

وأضاف تراوي أن الفريق يتحسن بدنيا من مباراة إلى أخرى، وأن المصري البورسعيدي سيسافر بـ13 لاعبا إلى نيجيريا لخوض دور الثمن نهائي مكرر لكأس الكونفدرالية.

طالع أيضا.. صور | ريفرز يونايتد يختار ملعب أنيمبا لاستضافة مباراته أمام المصري بالكونفدرالية

أما بخصوص اللاعب إلياس الجلاصي فقد أفاد تراوي أن الجماهير سعيدة بأدائه و بأداء الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني.

وكان معين الشعباني ومجدي تراوي قد تعاقدا مع المصري البورسعيدي قبل بداية الموسم الجاري 2021 - 2022.

وحقق المصري البورسعيدي فوزا واحدا و4 تعادلات منذ بداية الدوري المصري، ليدخل حقيبته 7 نقاط يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مجدي تراوي: المصري سيسافر إلى نيجيريا بـ١٣ لاعبا.. والجماهير سعيدة بإلياس الجلاصي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 12:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..