صحافة عربية : زعيم المعارضة التركية: عندما لم يتبق شيء قرروا بيع فقرنا

زعيم المعارضة التركية: عندما لم يتبق شيء قرروا بيع فقرنا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية زعيم المعارضة التركية: عندما لم يتبق شيء قرروا بيع فقرنا والان إلى تفاصيل الخبر

أنقرة (زمان التركية) – اتقد زعيم المعارضة في تركيا رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو، تصريح مذيع أخبار بشأن كون تركيا بلد العمالة الأرخص، لذلك هناك فرصة دائما لجذب المستثمرين، وقال كليجدار أوغلو، إن الحكومة تبيع فقر الأتراك، عندما لا تجد ما تبيعه.

المذيع أكرم أتشيكال مقدم الأخبار الرئيسية في قناة “TGRT” الموالية للحكومة، حاول التأكيد على أن حالة الكساد الاقتصادي في البلاد لن تستمر من خلال قوله “هناك خير في كل شبر. نحن البلد الذي نعمل فيه بأرخص الأسعار … لدينا عمال رخيصون جدًا! مع انخفاض تكلفة العمالة، سيتحول الإنتاج إلى تركيا”.

كيليتشدار أوغلو قال تعليقًا على ذلك، إن الحكومة قررت بيع فقر الأتراك، عندما لم تجد أنه لم يتبق أي شيء لتبيعه. وأضاف: “عندما كانت إدارة أردوغان الاقتصادية غير الكفؤة بعيدة تمامًا عن الأساسيات الاقتصادية، جنبًا إلى جنب مع البيروقراطيين غير المؤهلين، غرقت البلاد في حالة من الفوضى”.

وتابع الزعيم التركي، أنه بسبب الأسعار المرتفعة: “يوجد حريق كبير في مطابخنا. أصحاب المتاجر لدينا لا يجدون سلعا لبيعها. يقول ذلك الشخص وأصدقاؤه بوضوح: سنفقِر البلد كثيرًا بحيث يتمكن القادمون من الخارج من استغلال عمالة شعبنا بثمن بخس. وعدهم الوحيد بشأن المستقبل من البلد هو أنه سيتم استغلالك. مع عدم بقاء أي شيء للبيع، قرروا بيع فقرنا”.

زعيم المعارضة التركية: عندما لم يتبق شيء قرروا بيع فقرنا جريدة زمان التركية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زعيم المعارضة التركية: عندما لم يتبق شيء قرروا بيع فقرنا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 01:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية - اخر الاخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..