صحافة عربية : جمال سليمان ينفي حقيقة ما تداولته مواقع التواصل حول عودتة إلى سوريا

جمال سليمان ينفي حقيقة ما تداولته مواقع التواصل حول عودتة إلى سوريا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جمال سليمان ينفي حقيقة ما تداولته مواقع التواصل حول عودتة إلى سوريا والان إلى تفاصيل الخبر

نشر الفنان السورى جمال سليمان عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" بياناً أوضح فيه حقيقة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية عن عودته إلى وطنه سوريا، بالقول: "تتداول بعض المواقع خبراً مفبركاً بأنني قد عدت إلى سوريا وهذا غير صحيح ولكن يستوجب القول إن سوريا هي وطني". وعبّر سليمان عن شوقه للعودة الى وطنه مؤكداً: "أتوق للعودة إليها كما يتوق كل إنسان للعودة إلى وطنه، ويستوجب القول إننا لم نغادر بإرادتنا وإنما أُجبرنا على المغادرة تحت سطوة الترهيب والتهديد المباشر". وأضاف: "شخصياً كنت أتمنى ألا أغادر وطني، ولكن في الوقت نفسه ألا أكون شاهد زور. ويستوجب القول أيضاً إن الوطن شيء والنظام السياسي شيء آخر. سنعود إلى سوريا عندما يكون هناك نظام ديموقراطي يقبل الاختلاف ويقبل المحاسبة. نظام يقوم على الشفافية وسيادة القانون والتداول السلمي للسلطة. نظام يرى فيه الساسة أنفسهم أنهم عابرون أما الوطن فهو باقٍ". يُذكر أن آخر مشاركة للفنان جمال سليمان كانت في فيلم "الكاهن"، مع كلٍ من الفنانين: حسين فهمي، محمود حميدة، إياد نصار، درّة، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، فاطمة كمال، وهو من إخراج عثمان أبولبن، وتأليف محمد ناير، وتدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة سيدة رأساً على عقب، ويتم البحث عن القاتل طوال أحداث الفيلم، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار من الأكشن.

قد يهمك ايضا 

الفنان جمال سليمان يبدي رأيه بحال الدراما السورية

جمال سليمان يؤكد أن خياراته الفنية باتت صعبة عقب مسلسل "الطاووس"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جمال سليمان ينفي حقيقة ما تداولته مواقع التواصل حول عودتة إلى سوريا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 01:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..