صحافة عربية : وزارة الدفاع الصينية: بكين لن تساوم بشأن تايوان

وزارة الدفاع الصينية: بكين لن تساوم بشأن تايوان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وزارة الدفاع الصينية: بكين لن تساوم بشأن تايوان والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

قالت وزارة الدفاع الصينية اليوم الخميس إنه ليس هناك أي مجال للتسوية بشأن تايوان، وإنه ينبغي على الولايات المتحدة ألا تكون لديها أي أوهام بشأن ذلك.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الصينية، وو تشيان، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "إن الصين لن تتنازل عن تايوان".

وجاء في بيان الوزارة: "أدلت الولايات المتحدة بعدد من التصريحات غير المسؤولة بشأن تايوان وبحر الصين الجنوبي والطلعات الاستطلاعية للطائرات البحرية، وقامت بالعديد من الاستفزازات، وفي هذا الصدد، سيكون من الطبيعي أن تظهر الصين مثابرة وتكافح بحزم ضد هذا التوجه".

واعتبرت وزارة الدفاع الصينية تصرفات القوات المسلحة الأمريكية في مضيق تايوان وبحر الصين الجنوبي نوعا من الاستفزازات، وفي هذا الصدد قال المتحدث الصيني: "لقد ذكرنا مرارا وتكرارا أن مبادئ تطوير العلاقات بين القوات المسلحة للبلدين هي منع التعديات على سيادة جمهورية الصين الشعبية وكرامتها ومصالحها الرئيسية. وهذا ينطبق بشكل خاص على تايوان. والصين لن تسمح بأي مجال لحل وسط، ولا ينبغي للجانب الأمريكي أن تكون لديه أية أوهام بشأن ذلك".

المصدر: رويتر، تاس

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزارة الدفاع الصينية: بكين لن تساوم بشأن تايوان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 02:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..