صحافة عربية : فينجر يقدم مقترحا جديدا بشأن المباريات الدولية

فينجر يقدم مقترحا جديدا بشأن المباريات الدولية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فينجر يقدم مقترحا جديدا بشأن المباريات الدولية والان إلى تفاصيل الخبر

كشف آرسين فينجر رئيس تطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي، عن دراسة تعديل مقترحات فترة التوقف الدولي، بعد مخاوف بشأن التأثير المالي لتقليل عدد المباريات المؤهلة للبطولات القارية والدولية.

يشرف مدرب آرسنال الأسبق على عملية التشاور بشأن التغييرات المقترحة على جدول المباريات الدولية لكرة القدم اعتبارًا من عام 2024، والتي تتضمن خطة إقامة كأس العالم كل عامين.

طالع أيضًا.. فينجر: ندمت على عدم التعاقد مع رونالدو ولاعب آخر خلال مسيرتي

وفال فينجر في مؤتمر صحفي من مقر الفيفا في زيورخ: "كان هناك طلب من الاتحادات للاحتفاظ بالعدد الأصلي من المباريات الدولية، ويعتقدون أن انخفاض الدخل سيكون كبيرًا جدًا بالنسبة لهم".

وأضاف: "الكل يقولون إن الوضع الراهن غير مقبول، نريد تغييرًا، فماذا يمكننا أن نفعل؟".

وأشار: "بالنظر للاتحادات التي تطالب باستمرار النظام الحالي، سيعني ذلك أنه إذا كان لديك أربع مباريات في أكتوبر وثلاث مباريات في مارس، يمكننا لعب 6 مباريات في أكتوبر ومباراتين في مارس ومثلهما في يونيو".

وشدد: "التعديل سيكون بسيطًا، لأن الاتحادات الأكبر تريد استمرار النظام الحالي، من أجل الدخل المالي، ولذلك سيكون من الصعب تعديل النظام بشكل كبير".

واختتم: "سنتخذ القرارات بنهاية هذا العام، من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف (الاتحادات)، وسننظر للصالح العام بالتأكيد".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فينجر يقدم مقترحا جديدا بشأن المباريات الدولية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 02:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..