صحافة عربية : مدرب الأردن: أهدرنا الفوز بنتيجة أكبر أمام السعودية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مدرب الأردن: أهدرنا الفوز بنتيجة أكبر أمام السعودية والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – يرى العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه أهدر الفوز بنتيجة أكبر أمام السعودية، معربًا عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر عليه “النشامي”.

وحقق المنتخب الأردني فوزًا غاليًا أمام نظيره السعودي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021، المقامة في قطر.

ماذا قال مدرب الأردن بعد الفوز على السعودية؟

وقال عدنان حمد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أهدرنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة لإنهاء المباراة بنتيجة أكبر، لكنني سعيد بالأداء بشكل عام ونسعى للتطور من أجل المضي قدمًا في البطولة”.

وأضاف: “لا أخفي أن المباراة لم تكن سهلة، خاصة بعد حالة الطرد المبكرة في صفوفنا، لكنها كبداية جيدة أن تحصل على 3 نقاط ثمينة من منتخب كبير بحجم السعودية”.

ووجه الشكر للجماهير الأردنية التي ساندته في مستهل مشوار فريقه، مؤكدًا أن الجماهير لها دورًا كبيرًا في ظهور “النشامي” بهذا المستوى الكبير.

ويحتل المنتخب الأردني وصافة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخب المغرب صاحب الصدارة بفارق الأهداف، حيث اكتسح نظيره الفلسطيني برباعية نظيفة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدرب الأردن: أهدرنا الفوز بنتيجة أكبر أمام السعودية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/02 الساعة 12:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..