صحافة عربية : ذكريات فالنسيا تقلق ريال مدريد قبل موقعة سوسيداد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ذكريات فالنسيا تقلق ريال مدريد قبل موقعة سوسيداد والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – تقلق ذكريات مباراة فالنسيا فريق ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد المرتقبة، مساء السبت المقبل، في سان سيباستيان، في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، بعدما عين الاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم خيسوس خيل مانزانو لإدارة المباراة.

صحيح أن سجل الريال في المباريات التي خاضها في وجود صافرة مانزانو يميل في صف الملكي، إلا أن ذكريات مواجهة الخفافيش في ملعب المستايا بالعام الماضي، تقلق الميرينجي وجمهوره.

مانزانو يدير لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد

وكان مانزانو قد احتسب ثلاثة ركلات جزاء ضد الريال، في لقاء مثير للجدل، ضد فالنسيا، في نوفمبر 2020، ليخسر الميرينجي في ذلك الوقت بنتيجة 4-1.

وعرف ريال مدريد طعم الفوز في وجود صافرة مانزانو في 29 مباراة من أصل 37 في كل المسابقات، مع خسارة الفريق 4 مرات وتعادله في أربع مباريات أخرى.

وأدار مانزانو مباراة لريال مدريد لأول مرة في موسم 2012 -2013 حين قاد المباراة التي خسرها الميرينجي أمام ريال بيتيس في الأندلس بهدف دون رد، ضمن منافسات الليجا، في أواخر نوفمبر 2012.

أما آخر حضور لمانزانو في مباريات الريال كان في الموسم الجاري، بالجولة السابعة ضد فياريال، في لقاء انتهى على وقع التعادل السلبي بين الفريقين.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ذكريات فالنسيا تقلق ريال مدريد قبل موقعة سوسيداد الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/02 الساعة 03:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..