صحافة عربية : رأي لابورتا في تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رأي لابورتا في تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، رأيه في ملف تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل وصول المفاوضات بين الطرفين لطريق مسدود في الساعات الماضية.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أبرزتها يومية سبورت المقربة من البارسا، أمس الأربعاء، أن برشلونة بصدد فقدان خدمات ديمبلي بشكل مجاني بنهاية عقده مع الإدارة في يونيو المقبل، في ظل تمسك اللاعب ببعض الشروط الصعبة مالياً من أجل التوقيع على عقد جديد.

لابورتا يعلق على قصة تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

وقال لابورتا في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، بخصوص ملف تجديد ديمبلي” عملية تجديد العقد تسير بشكل أبطأ مما نرغب به من طرفنا، ولكن مازلنا نعمل على حل كافة الأمور، نستمر في السعي وسيوفنا مرفوعة”.

وأضاف رئيس برشلونة ” من الهام للغاية أن ديمبلي يجدد، إنه لاعب شديد الأهمية للفريق، يمكنه أن يكون لاعب مرجعي في برشلونة لو نجحنا في تمديد الارتباط معه في الفترة الحالية”.

وكانت سبورت قد أفادت بأن ديمبلي يريد الحصول على زيادة في راتبه بالعقد الجديد مع حصوله على مكافأة توقيع ومنح وكيل أعماله عمولة على الصفقة وهو الأمر الذي يتعارض مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رأي لابورتا في تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/02 الساعة 03:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..