صحافة عربية : تونس.. سعيّد يواصل تصدر نوايا التصويت في الانتخابات الرئاسية

تونس.. سعيّد يواصل تصدر نوايا التصويت في الانتخابات الرئاسية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تونس.. سعيّد يواصل تصدر نوايا التصويت في الانتخابات الرئاسية والان إلى تفاصيل الخبر

وحاز سعيّد على نسبة 79 في المئة من نوايا التصويت، مقابل 82 في المئة في شهر أكتوبر الماضي.

وحلّت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي في المرتبة الثانية، بـ5 في المئة من نسبة الذين سيصوتون لها وفق الاستطلاع.

وحافظ الصافي سعيد على المرتبة الثالثة بـ4 في المئة، فيما كانت المرتبة الرابعة من نصيب رئيس الجمهورية السابق المنصف المرزوقي بـ3 في المئة، وتلاه وزير الصحة السابق والقيادي المستقيل من حركة النهضة عبد اللطيف المكي بـ2 في المئة.

 

 

وحصل كل من محمد عبو وعبد الفتاح مورو وفاضل عبد الكافي ونبيل القروي على نسبة 1 في المئة من الأصوات.

جدير بالذكر أن الاستطلاع أجري خلال الفترة الواقعة بين 26 و30 نوفمبر الفائت، وشمل عينة من 1150 شخصا ينتمون إلى جميع ولايات تونس.

وتراوحت أعمار المشاركين في الاستطلاع ما بين 18 سنة فما فوق، ممن ينتمون إلى كافة أطياف المجتمع التونسي من حيث التركيبة الديموغرافية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تونس.. سعيّد يواصل تصدر نوايا التصويت في الانتخابات الرئاسية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/02 الساعة 03:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..