صحافة عربية : الاتحاد الأوروبي يطلب من موظفيه غير الأساسيين مغادرة إثيوبيا

الاتحاد الأوروبي يطلب من موظفيه غير الأساسيين مغادرة إثيوبيا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الاتحاد الأوروبي يطلب من موظفيه غير الأساسيين مغادرة إثيوبيا والان إلى تفاصيل الخبر

 أعلن الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس، أنه طلب من موظفيه غير الأساسيين مغادرة إثيوبيا التي تشهد حربا، أدت إلى سقوط آلاف القتلى ووضعت مئات الآلاف في مواجهة خطر المجاعة وقالت المتحدثة باسم الاتحاد نبيلة مصرالي إنه "سيتم تعزيز الاجراءات الأمنية بالنسبة لموظفي الاتحاد الأوروبي والموظفين المحليين المتبقين في بعثات الاتحاد في إثيوبيا والاتحاد الإفريقي" وأرسلت أديس أبابا في خريف 2020 قواتها إلى تيغراي للإطاحة بسلطات الإقليم المنبثقة عن "جبهة تحرير شعب تيغراي" بعدما اتهم رئيس الوزراء قوات الإقليم بمهاجمة مواقع للجيش الاتحادي.

المصدر: "أ ف ب" + RT

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الاتحاد الأوروبي يستعد لإطلاق خطة بنية تحتية ضخمة في أوروبا

أنغيلا ميركل والاتحاد الأوروبي يدعمان مفاوضات منظمة الصحة بشأن اتفاقية مكافحة الأوبئة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الاتحاد الأوروبي يطلب من موظفيه غير الأساسيين مغادرة إثيوبيا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/02 الساعة 04:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..