صحافة عربية : الكشف عن تسليح إحدى أقوى الأسلحة في البحرية المصرية

الكشف عن تسليح إحدى أقوى الأسلحة في البحرية المصرية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الكشف عن تسليح إحدى أقوى الأسلحة في البحرية المصرية والان إلى تفاصيل الخبر

كشف معرض "إيديكس 2021" في مصر عن تسليح فرقاطات ميكو A200EN المصرية التي تمتلك طوربيدات سي هاك DM2A4 الثقيلة (الموجودة ضمن تسليح غواصات 209 / 1400 مود).

كما تم الكشف عن تزويد فرقاطات ميكو المصرية بسونار مقطور للرصد السلبى / الإيجابى ألمانى الصنع كما تم الكشف على أن فرقاطات الميكو تحمل رادار رئيسى من نوع NS-110 و هو نسخة معدلة من الرادار NS-100 بمواصفات ثورية (أول رادار 4D تمتلكه مصر) و كذلك تم الكشف عن تسليح فرقاطات الميكو المصرية بصواريخ سطح سطح إكسوسيت بعدد 16 صاروخ و صواريخ ميكا NG بعدد 32 صاروخ بمدى معزز يصل إلى +40 كيلومتر و كذلك مدفع 127 مم مزود بقذائف فولكانو بعيدة المدى 86 كيلومتر و مدافع عيار 35 مم و طوربيدات إم يو 90.

وبحسب جناح شركة TKMS الألمانية وجناح شركة ترسانة الإسكندرية البحرية حسب ما ظهر فى الفيديو التعريفى المقدم عن مواصفات الفرقاطة تكون الميكو المصرية هي أقوى نسخة في هذه الفئة ولا مثيل لها فى جميع الدول التي امتلكتها.

وتعاقدت القوات المصرية على 4 فرقاطات من هذه الفئة وسيتم تصنيع إحداها في شركة ترسانة الإسكندرية حسب المعلن رسميا.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الكشف عن تسليح إحدى أقوى الأسلحة في البحرية المصرية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/02 الساعة 04:26 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..