صحافة عربية : مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رانغنيك يحصل على تصريح عمل

مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رانغنيك يحصل على تصريح عمل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رانغنيك يحصل على تصريح عمل والان إلى تفاصيل الخبر

وقال متحدث باسم المان يونايتد لرويترز اليوم الخميس "سيكون رانغنيك في مدرجات الاستاد خلال مباراة اليوم وسيبدأ مهمته الجديدة في صباح الغد".

وكان الألماني رانغنيك، البالغ من العمر 63 عاما، قد تم تعيينه يوم الاثنين الماضي مدربا مؤقتا للشياطين الحمر حتى نهاية الموسم الحالي خلفا للنرويجي أولي غونار سولشار.

وكان النادي الإنجليزي أقال سولشار الأسبوع الماضي، فيما كان رانغنيك في انتظار الحصول على تأشيرة عمل في إنجلترا لممارسة مهمته الجديدة.

 ورغم أن رانغنيك سيكون موجودا بالفعل في ملعب أولد ترافورد خلال مباراة يونايتد أمام أرسنال في وقت لاحق من اليوم الخميس فإن المدرب المؤقت الحالي مايكل كاريك سيقود الفريق خلال المباراة.

وسيتولى رانغنيك، الذي ترك منصبه كمدير للرياضة والتطوير في نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، مسؤولية الفريق لأول مرة في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليغ" ضد كريستال بالاس الأحد المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدرب مانشستر يونايتد المؤقت رانغنيك يحصل على تصريح عمل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/12/02 الساعة 04:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..