صحافة عربية : تشافي يتحدث بعد "نهاية شهر العسل": أنا أتألم

تشافي يتحدث بعد "نهاية شهر العسل": أنا أتألم

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تشافي يتحدث بعد "نهاية شهر العسل": أنا أتألم والان إلى تفاصيل الخبر

وأحرز خوانمي هدفا متأخرا لريال بيتيس، ليلحق بمضيفه برشلونة الخسارة 1-صفر في الدوري الإسباني، السبت، وينهي "شهر عسل" تشافي في النادي الذي عاد إليه قبل 3 أسابيع.

وقال تشافي للصحفيين: "لقد سجلوا عندما كنا نلعب أفضل، لا يمكن أن نسمح بحدوث مثل هذه النوعية من الهجمات المرتدة. هذه الهزيمة مؤلمة".

واستطرد أسطورة الفريق الكتالوني سابقا: "نحن نلعب على أرضنا وقدمنا أداء جيدا في الشوط الثاني".

واعتبر تشافي أن برشلونة "بحاجة للأداء بشكل أفضل، لكنني أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك. كان عقابا غير عادل بعد تقديم مباراة جيدة".

وهذا أول انتصار لريال بيتيس على برشلونة منذ أكثر من 3 أعوام، ليتقدم للمركز الثالث برصيد 30 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز السابع برصيد 23 نقطة.

ومع استعداد برشلونة لخوض مباراة حاسمة في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، أراح تشافي 3 من أبرز لاعبيه هم جيرارد بيكيه وفرانكي دي يونغ وعثمان ديمبلي، لكن قراره جاء بنتائج عكسية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تشافي يتحدث بعد "نهاية شهر العسل": أنا أتألم الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 07:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..