صحافة عربية : تراجع مؤشر مديري المشتريات PMI في السعودية إلى 56.9 نقطة في نوفمبر لأدنى مستوى خلال 3 أشهر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تراجع مؤشر مديري المشتريات PMI في السعودية إلى 56.9 نقطة في نوفمبر لأدنى مستوى خلال 3 أشهر والان إلى تفاصيل الخبر

تراجع مؤشر مديري المشتريات PMI والتابع لـ IHS Markit في السعودية إلى 56.9 في نوفمبر من 57.7 في أكتوبر، ليسجل أدنى مستوى في 3 أشهر.

وعلى الرغم من ارتفاع النشاط التجاري بواحد من أسرع المعدلات منذ بداية جائحة كورونا، إلا أن معدل نمو الأعمال الجديدة جعل التحسن العام في الظروف الاقتصادية هو الأقل منذ أغسطس، وقد لعب ذلك دورا في تثبيط توقعات الشركات بشأن النشاط المستقبلي.

هذا وتراجع العنصر الأكبر في مؤشر مديري المشتريات، ألا وهو مؤشر الطلبات الجديدة، للشهر الثاني على التوالي بعد أن سجل أعلى مستوى في 7 سنوات خلال سبتمبر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تراجع مؤشر مديري المشتريات PMI في السعودية إلى 56.9 نقطة في نوفمبر لأدنى مستوى خلال 3 أشهر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 07:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..