صحافة عربية : مؤشر مديري المشتريات PMI في مصر يبقى دون المستوى المحايد للشهر الـ 12 على التوالي عند 48.7 نقطة في نوفمبر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مؤشر مديري المشتريات PMI في مصر يبقى دون المستوى المحايد للشهر الـ 12 على التوالي عند 48.7 نقطة في نوفمبر والان إلى تفاصيل الخبر

لم يسجل مؤشر مديري المشتريات PMI في مصر تغيرا في نوفمبر عن الشهر الذي سبقه، ليبقى عند مستويات 48.7 نقطة، وليظل بذلك أقل من المستوى المحايد "50 درجة" لـ 12 شهرا متتالية.

هذا واستمر الارتفاع الحاد في تكاليف الأعمال برفع أسعار البيع وخفض الطلب على مستوى الاقتصاد المصري غير المنتج للنفط خلال نوفمبر، وتراجعت الأعمال الجديدة بأسرع وتيرة في 6 أشهر، مما أدى إلى انخفاض في الإنتاج، وتجدد بانخفاض معدلات التوظيف والمشتريات.

وأدى الانخفاض في ظروف الأعمال إلى تراجع مستويات الإنتاج في نوفمبر، حيث انخفض النشاط للشهر الثالث على التوالي، وسجل معدل انكماش مماثلا إلى حد كبير لذلك المسجل في أكتوبر.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مؤشر مديري المشتريات PMI في مصر يبقى دون المستوى المحايد للشهر الـ 12 على التوالي عند 48.7 نقطة في نوفمبر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..