صحافة عربية : جمعية عمومية غير عادية لبنك الكويت الوطني توافق على زيادة رأس المال المصرح به إلى مليار دينار

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جمعية عمومية غير عادية لبنك الكويت الوطني توافق على زيادة رأس المال المصرح به إلى مليار دينار والان إلى تفاصيل الخبر

وافقت جمعية عمومية غير عادية لبنك الكويت الوطني على زيادة رأس مال البنك المصرح به من 750 مليون دينار إلى مليار دينار، موزعة على 10 مليارات سهم بقيمة اسمية للسهم الواحد تبلغ 100 فلس.

وقال البنك في إفصاح على موقع بورصة الكويت إن الهدف من زيادة رأس المال هو تمكين البنك من استيفاء الموافقات اللازمة لتسيير أعماله المصرفية، وإنه لا يوجد أثر مادي على المركز المادي للبنك جراء الزيادة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جمعية عمومية غير عادية لبنك الكويت الوطني توافق على زيادة رأس المال المصرح به إلى مليار دينار الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..