صحافة عربية : ماذا قال مدرب السعودية بعد التعادل مع فلسطين؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ماذا قال مدرب السعودية بعد التعادل مع فلسطين؟ والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – أعرب الفرنسي لورينت بونادي، مدرب المنتخب السعودي، عن رضاه الشديد عن تعادل “الأخضر” مع فلسطين، موضحًا أن فرصة التأهل لا تزال قائمة.

وخطف المنتخب السعودي نقطة ثمينة من نظيره الفلسطيني، بالتعادل 1-1، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021 في قطر.

مدرب السعودية راضٍ عن التعادل

وقال بونادي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “تحسن الأداء بشكل عام عن المباراة الأولى التي خسرناها أمام الأردن، وهدفنا هو تطوير هذه المجموعة والاستفادة بأكبر قدر ممكن من المشاركة في كأس العرب”.

وأضاف: “هدف التعادل في مواجهة اليوم أمام فلسطين هو نتيجة توفيق اللاعبين في تتويج الجهود التي بذلت في المباراة”.

واختتم حديثه قائلاً: “سنواصل العمل مع هذه المجموعة الشابة وسنسعى لتقديم أفضل نتيجة ممكنة أمام المغرب في المباراة القادمة، من أجل التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة”.

وستكون الجولة الثالثة والأخيرة شاهدة على المتأهل الثاني من المجموعة الثالثة، والتي شهدت تأهل منتخب المغرب بمفرده بعد حصد 6 نقاط، حيث يحتل المنتخب الأردني المركز الثاني بـ3 نقاط وخلفه السعودية وفلسطين بنقطة لكلٍ منهما.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ماذا قال مدرب السعودية بعد التعادل مع فلسطين؟ الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 10:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..