صحافة عربية : ميزة جديدة في واتساب متعلقة بـ"ردود الفعل"

ميزة جديدة في واتساب متعلقة بـ"ردود الفعل"

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ميزة جديدة في واتساب متعلقة بـ"ردود الفعل" والان إلى تفاصيل الخبر

أفاد تقرير نشره موقع "Wabetainfo"، أن تطبيق واتساب WhatsApp، بدأ في اختبار ميزة جديدة مقتبسة من فيسبوك، حيث يجلب الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق على جوجل بلاي إشارات إلى أن التطبيق سيحصل على ميزة تسمى "ردود الفعل". وحسبما ذكر "Wabetainfo"، المختص بأخبار واتساب، ستتيح ميزة "ردود الفعل" المنتظرة، لمستخدمي تطبيق الدردشة على هواتف أندرويد القدرة للرد على الرسائل النصية برموز Emoji التعبيرية. وتبعا للمعلومات المتوفرة، فإن ميزة "ردود الفعل" قيد التطوير حاليا، وستكون متاحة في وقت لاحق لإصدار واتساب على الهواتف العاملة بنظام أندرويد، وقد اختبر مطورو التطبيق هذه الميزة لإصدار بيتا على أجهزة iOS.

وبالإضافة إلى ذلك، يعمل فريق مطورى واتساب، على تطوير كيفية عمل ميزة "ردود الفعل"، حيث حصلت النسخة التجريبية على أندرويد والتي تحمل رقم الإصدار 2.21.25.11، على تبويب جديدة للميزة يدعى "معلومات ردود الفعل". وتظهر لقطة الشاشة التي شاركها فريق "Wabetainfo"، أن مستخدمي واتساب سيتمكنوا من عرض معلومات رد فعل الرسائل في تبويب مخصص لها، والتي يتم تصفياتها بشكل فردى حسب نوع الرمز التعبيرى المستخدم على الرسائل داخل المجموعات، على غرار ميزة ردود الفعل على تعليقات فيسبوك.

ولن يكون بإمكان المستخدم الرد باستخدام أكثر من رمز تعبيري واحد، وتتيح ميزة واتساب الجديدة للمستخدم اختيار رد فعل من بين 6 رموز تعبيرية مختلفة من بينها القلب أو الإعجاب أو الغضب وغيرها. ويشار إلى أن واتساب، يختبر ميزة أخرى متعلقة بـ "ردود الفعل"، والتي من خلالها سيقوم النظام الأساسي للتطبيق بإرسال إشعار مخصص عند تفاعل شخص ما مع رسالتك باستخدام الميزة التفاعلية الجديدة، وستكون إشعارات التفاعل متاحة لكل من سلاسل الدردشة الفردية والمحادثات الجماعية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميزة جديدة في واتساب متعلقة بـ"ردود الفعل" الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 12:49 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..