صحافة عربية : طفلان يقتلان مسناً ويقطعان شرايينه بعد اقتحام منزله.. والسبب صاادم

طفلان يقتلان مسناً ويقطعان شرايينه بعد اقتحام منزله.. والسبب صاادم

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية طفلان يقتلان مسناً ويقطعان شرايينه بعد اقتحام منزله.. والسبب صاادم والان إلى تفاصيل الخبر

قتل طفلان مصريان رجلا مسنا في حي إمبابة بالجيزة بعد نزاع حاد بينهما.

في التفاصيل.. أصيب رجل يبلغ من العمر 65 عامًا بعدة إصابات بما في ذلك قطع في الشرايين وجرح فوق الركبة. على يد طفلين اقتحما منزله لسرقة طشت، وبعد بضع دقائق لفظ أنفاسه الأخيرة حيث تبين أن الرجل العجوز مصاب بجلطة دماغية.

قال شاهد عيان أن المتهمين يعيشان في نفس منزل الضحية وأنهما من صعيد مصر ويقيمان في منزل جدتهما، وأن والديهما أخلاهما بسبب مشاكلهما الكثيرة.

وتابع: “أهلهم طردوهم وأتيا القاهرة عاشا في بيت جدتهم وتحت بلكونة خالهم وجدتهم كان نفسها يعيشا معاها كويسين بدل بهدلة الشارع ولكن هما متعودين على السرقة”.

رولا يموت تستعرض حجم مؤخرتها والجمهور مصدوم !

السيسي يلتقي المواطنين في الشارع ويسألهم عن مطالبهم. شاهد رد فعلهم!

نادين نسيب نجيم بفيديو مثير من غرفة نومها: أنا إمرأة أنا مثيرة!

طفلان يقتلان مسناً ويقطعان شرايينه بعد اقتحام منزله.. والسبب صاادم تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طفلان يقتلان مسناً ويقطعان شرايينه بعد اقتحام منزله.. والسبب صاادم الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 01:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..