صحافة عربية : وائل القباني: أتحفظ على كيروش بسبب لاعبين.. ومنتخب مصر مش بتاع حد

وائل القباني: أتحفظ على كيروش بسبب لاعبين.. ومنتخب مصر مش بتاع حد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وائل القباني: أتحفظ على كيروش بسبب لاعبين.. ومنتخب مصر مش بتاع حد والان إلى تفاصيل الخبر

علق وائل القباني لاعب الزمالك السابق، على أداء منتخب مصر في كأس العرب، لافتا إلى أنه معجب بـ كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة ولكن يتحفظ على شيئين فقط.

وقال وائل القباني خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "معجب حاليا بفكرة إن منتخب مصر أصبح (مش بتاع حد)، كيروش يختار لاعبين كثيرين حتى يستقر على القوام الأساسي في المرحلة المُقبلة، وأي مدير فني له فكر".

وتابع: "كأس العرب فرصة جيدة لكي يرى هؤلاء اللاعبين بشكل جيد، لأن المنتخبات المشاركة ليست بقوة المنتخبات الإفريقية، باستثناء الجزائر وتونس والمغرب".

وأضاف: "لكن لا أستطيع أن أحكم على أداء منتخب مصر أمام السودان لأن الأخير مستواه ضعيف".

طالع أيضا.. شوقي غريب: كيروش يسيطر على لاعبي منتخب مصر.. والونش فعل ما عجز عنه المهاجمون

وواصل: "تعليقي فقط على الدفع بـ محمد شريف في مركز الجناح رغم أنه يمتلك لاعبين كثر في هذا المركز، وأيضا تواجد أيمن أشرف في الوسط غير مبرر، وأقول لـ كيروش (متلعبش في تغيير المراكز) هذا ليس منطق، هذا الأمر وارد يتم عمله في الأندية لو اضطررت بسبب إصابة لاعب، لكن مع المنتخب لا".

وأتم: "رمضان صبحي لاعب جيد ولكن مستواه متراجع الفترة الماضية، ووارد عندما يستعيد مستواه يعود للعب في مركز الجناح بدلا من عمر مرموش".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وائل القباني: أتحفظ على كيروش بسبب لاعبين.. ومنتخب مصر مش بتاع حد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 02:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..