صحافة عربية : ياسين براهيمي يعلق على مواجهة مصر ويؤكد: عانينا أمام لبنان

ياسين براهيمي يعلق على مواجهة مصر ويؤكد: عانينا أمام لبنان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ياسين براهيمي يعلق على مواجهة مصر ويؤكد: عانينا أمام لبنان والان إلى تفاصيل الخبر

تحدث ياسين براهيمي لاعب منتخب الجزائر، عن فوز فريقه الصعب على لبنان بكأس العرب، والمواجهة القادمة أمام مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وفاز منتخب الجزائر بصعوبة على لبنان بهدفين دون رد، نظرا لأن الأخير يلعب بشكل دفاعي منظم، وكانت النتيجة هي التعادل السلبي حتى الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وهو نفس الأمر الذي واجهه الفراعنة خلال المواجهة الأولى أمامهم، ولم تُفك الشفرة الدفاعية إلا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 71 سددها محمد مجدي "أفشة".

وقال براهيمي في تصريحات للموقع الرسمي لكرة القدم "فيفا": "كنا نعلم جيدًا أن المباراة ستكون صعبة، وأن الفريق المنافس يدافع بطريقة جيدة، وما صعب من مأموريتنا أننا لم نسجل منذ بداية اللقاء، ولو تمكنا من ذلك لسهّلنا على أنفسنا المأمورية، لكن الأهم أننا فزنا ونحن سعداء بتحقيق ذلك."

وأضاف: "صعبوا علينا كثيراً المأمورية، كنا نعلم أنهم سيدافعون وسيعتمدون على الهجمات المعاكسة".

وأشار: "واصلنا المحاولة ووصلنا في أكثر من مرة لمرمى الخصم، وفي الأخير تمكنا من فك شفرتهم وتحقيق الفوز وهذا هو الأهم".

وعن مواجهة مصر: "تبقى مجرد مباراة أمام فريق قوي، سنسترجع أنفاسنا بعد أول مواجهتين، لأننا لعبنا مقابلتين في وقت قصير ما قد يؤثر علينا من الناحية البدنية، وحتى مباراة مصر ستكون بعد ثلاثة أيام فقط، لهذا علينا التركيز على الاسترجاع وبعدها سنبدأ التحضير للمباراة الثالثة التي تعتبر مهمة جداً بالنسبة لنا".

طالع أيضا.. كيف تُحسم صدارة المجموعة حال تساوي مصر والجزائر في النقاط والأهداف بـ كأس العرب؟

واختتم: "كل مباراة نلعبها من أجل الفوز وبنفس الروح المعنوية، لأننا هنا في قطر من أجل الفوز بكل المباريات، لهذا علينا مواصلة العمل والبقاء مركزين على المنافسة".

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد ضمان كل من مصر والجزائر تأهلهما إلى دور ربع النهائي، عقب فوز الخضر على لبنان وتفوق مصر على السودان، سيلتقي الفريقان مع بعض في اللقاء الأخير، والذي يعتبره الجميع نهائي قبل الأوان، خاصة أنه سيحدد المتأهل في صدارة المجموعة، وبذلك تفادي مواجهة المنتخب المغربي القوي في الدور الثاني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ياسين براهيمي يعلق على مواجهة مصر ويؤكد: عانينا أمام لبنان الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 02:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..