صحافة عربية : الرئيس الفلسطيني في الجزائر (صور)

الرئيس الفلسطيني في الجزائر (صور)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الرئيس الفلسطيني في الجزائر (صور) والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اليوم الأحد إلى الجزائر في زيارة عمل رسمية تستغرق ثلاثة أيام.

وكان في استقبال الرئيس الفلسطيني بمطار هواري بومدين الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

#الجزائر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يستقبل بمطار هواري بومدين الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن .. pic.twitter.com/6FBYM0NIS1

— Alhadi Alameen الهادي الأمين (@alssunia) December 5, 2021

وكان وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي قد كشف أن الزيارة التي تعتبر الأولى من نوعها منذ تولي تبون رئاسة البلاد، تهدف إلى التنسيق بين البلدين من أجل إعطاء القضية الفلسطينية الأولوية على جدول أعمال القمة العربية المزمع عقدها شهر مارس المقبل بالجزائر.

وأوضح المسؤول الفلسطيني في تصريح إعلامي أن محمود عباس سيتباحث مع القيادة الجزائرية العديد من القضايا وكل ما يخص العلاقات الثنائية بين الجزائر وفلسطين.

ومن المرتقب أن تتطرق الزيارة إلى التحضيرات للقمة العربية القادمة، بالإضافة إلى الدور الذي تؤديه الجزائر في الأمم المتحدة وفي المنظمات الدولية والإقليمية.

يذكر أن زيارة الرئيس الفلسطيني للجزائر تأتي عقب زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس للمغرب.

المصدر: وسائل إعلام جزائرية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس الفلسطيني في الجزائر (صور) الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..