صحافة عربية : الأهلي ينفي استقرار كاف على موعد السوبر الأفريقي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأهلي ينفي استقرار كاف على موعد السوبر الأفريقي والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – علق سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على الشائعات المتداولة بخصوص مواجهة الرجاء المغربي، في السوبر الأفريقي، 24 من الشهر الجاري بالدوحة.

الأهلي: لم يتم تحديد موعد السوبر الأفريقي بعد

وقال سعد شلبي، في تصريحات نشرها موقع “يلا كورة”، إنه مجلس إدارة النادي الأهلي لم يتلقٍ بعد إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بخصوص موعد السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي.

وأضاف سعد شلبي أنه النادي الأهلي ينتظر الخطاب الرسمي من كاف بخصوص موعد مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت في الفترة الماضية، أنه كاف ينوي التراجع عن قراره السابق بخوض السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي من فبراير المقبل بالدوحة وإقامته في 24 من الشهر الجاري.

وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في مايو الماضي بفوزه على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة في الدوحة.

شاهد أيضًا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي ينفي استقرار كاف على موعد السوبر الأفريقي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..