صحافة عربية : رانجنيك يسير على خطى مورينيو وسولشاير في مانشستر يونايتد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رانجنيك يسير على خطى مورينيو وسولشاير في مانشستر يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 –  حقق المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، الفوز في أول مباراة له في كرسي تدريب الفريق، بالانتصار على حساب كريستال بالاس بهدف يتيم، مساء الأحد، في ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وسار رانجنيك بذلك على خطى مدربي اليونايتد السابقين، جوزيه مورينيو، أولي جونار سولشاير، وديفيد مويس بتحقيق الانتصار في أول مباراة له مع الفريق بالبريميرليج.

أرقام مميزة لرانجنيك بعد فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس

وبالفوز على بالاس، يحقق اليونايتد بذلك انتصارات في أولد ترافورد بالبريميرليج هذا الأسبوع “انتصارين”، أكثر مما حققه الفريق في ست مباريات سابقة بمسرح الأحلام مع سولشاير، هذا الموسم.

وأصبح رالف أول مدرب في المدربين الألمان الستة في البريميرليج، الذي ينجح في الفوز بأول مباراة له في المسابقة بعد فيليكس ماجاث، يورجن كلوب، يان سيويرت، دانييل فارك، وتوماس توخيل.

وحافظ اليونايتد على نظافة شباكه لأول مرة هذا الموسم في ملعب أولد ترافورد، بالانتصار على كريستال بالاس في اللقاء الأول لرانجنيك.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رانجنيك يسير على خطى مورينيو وسولشاير في مانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..