صحافة عربية : النصر السعودي يتعاقد مع مدرب بوكا جونيورز السابق

النصر السعودي يتعاقد مع مدرب بوكا جونيورز السابق

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية النصر السعودي يتعاقد مع مدرب بوكا جونيورز السابق والان إلى تفاصيل الخبر

وقال النصر في حسابه على تويتر "وقعت إدارة نادي النصر اتفاقاً مع المدرب الأرجنتيني ميغيل انخل روسو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي".

 

ونقلت "فرانس برس" عن النادي السعودي "كان ميغيل روسو قد حقق في آخر محطاته التدريبية مع بوكا جونيورز الأرجنتيني بطولتي الدوري مرتين على التوالي لموسم 2019 وموسم 2020... كما حقق بطولة الدوري الكولومبي مع نادي مليونير موسم 2017 ثم كأس السوبر عام2018، إضافة إلى تحقيقه عدداً من الانجازات الأخرى أهمها: بطولة الدوري الأرجنتيني مع نادي فيليز سارسفيلد، وكأس الليبرتادوريس مع بوكا جونيورز".

 

وبات ميغيل روسو المدرب الثالث للنصر هذا الموسم بعد البرازيلي مانو مينيزيس، والبرتغالي بدرو إيمانويل الذي أقيل من منصبه في العاشر من نوفمبر وتولى المهمة خلفاً له وبشكل موقت البرازيلي مارسيلو سالازار.

وأشرف البرتغالي على الفريق في 5 مباريات فقط، اثنتان في دوري أبطال آسيا وثلاث مباريات في الدوري، ولم يحقق خلالها سوى فوز وحيد على الوحدة الإماراتي، قبل أن يخسر في نصف النهائي الآسيوي أمام الهلال، ومن ثم أمام الاتفاق والشباب في الدوري مقابل التعادل أمام الفيحاء.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر النصر السعودي يتعاقد مع مدرب بوكا جونيورز السابق الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..