صحافة عربية : برشلونة يمنح ديمبلي مهلة لنهاية ديسمبر لحسم قراره النهائي من التجديد

برشلونة يمنح ديمبلي مهلة لنهاية ديسمبر لحسم قراره النهائي من التجديد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية برشلونة يمنح ديمبلي مهلة لنهاية ديسمبر لحسم قراره النهائي من التجديد والان إلى تفاصيل الخبر

يحاول نادي برشلونة الإسباني التوصل لحل في مسألة تجديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وتفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة لا يريد السماح برحيل ديمبلي مجانًا، ويفضل الإبقاء عليه والتجديد له.

ويشير التقرير إلى أن برشلونة سيبذل جهدًا أخيرًا لمحاولة إقناع ديمبلي بالتجديد، وهناك الكثير من الاختلاف الاقتصادي بين ما يقدمه برشلونة والعروض التي يتعامل معها من الخارج، لكن النادي يريد إضافة لمسة نهائية للاقتراح لمحاولة التوصل لاتفاق في ديسمبر.

كان مدير كرة القدم، ماتيو أليماني، على اتصال شبه مستمر مع ديمبلي منذ أشهر، واللاعب الفرنسي أبلغه بالفعل أن أولويته هي البقاء، لكن تستمر المفاوضات عندما يتدخل وكيله للتفاوض على الشروط الاقتصادية للعقد.

برشلونة الآن سوف يضغط باقتراح أخير وسيطلب إجابة قبل 31 ديسمبر، إذا استمر الصمت، فسوف يفترض النادي أن ديمبلي سيغادر.

اقرأ أيضًا.. تشافي: علينا القتال كالحيوانات للفوز أمام بايرن ميونخ ولا يمكننا تحمل الفشل أكثر من ذلك

المشكلة الرئيسية في تجديد ديمبلي هي الراتب الثابت، اقترح برشلونة تجميد راتبه الحالي ومرافقته بمكافآت رائعة للغاية، إذا تم تحقيق جميع الأهداف، فسيصبح ديمبيلي اللاعب الأعلى أجرًا في الفريق.

لكن ديمبلي لديه بالفعل عروض على الطاولة براتب ثابت قد يصل إلى مبالغ خيالية، ومطالب الفرنسي بعيدة عن قدرات برشلونة في الوقت الحالي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برشلونة يمنح ديمبلي مهلة لنهاية ديسمبر لحسم قراره النهائي من التجديد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..