صحافة عربية : رانجنيك بعد تخطي كريستال بالاس: لعبنا بطريقة أفضل مما توقعنا.. ورونالدو يستحق الإشادة

رانجنيك بعد تخطي كريستال بالاس: لعبنا بطريقة أفضل مما توقعنا.. ورونالدو يستحق الإشادة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رانجنيك بعد تخطي كريستال بالاس: لعبنا بطريقة أفضل مما توقعنا.. ورونالدو يستحق الإشادة والان إلى تفاصيل الخبر

علّق رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد على فوزهم اليوم أمام كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب الأولد ترافورد، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس

وتُعد تلك المباراة هي الأولى لفريق مانشستر يونايتد تحت قيادة رالف رانجنيك.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "سعيد جدًا بالطريقة التي لعب بها الفريق، خاصة في النصف ساعة الأولى، مع الضغط لقد كان الأمر استثنائيًا، كان الشيء المفقود في البداية هو أن نتقدم بهدف أو هدفين".

وأضاف: "يمكن النظر إلى الطريقة التي دافعنا بها، وسيطرتنا على المباراة بأكملها، كانت الشباك النظيفة هي الجزء الأكثر أهمية".

وواصل: "هذه هي الأشياء التي يجب علينا تحسينها، نحن بحاجة إلى الحفاظ على نظافة شباكنا، أعجبت حقًا بالفريق مع جلسة تدريبية واحدة، قدمنا ​​أداءً أفضل بكثير مما كان متوقعًا".

وأردف: "حاولنا دائمًا أن نكون في المقدمة، كنا نحاول إبعادهم عن مرمانا في مختلف أوقات المباراة، أردنا اللعب مع اثنين من المهاجمين، خاصة في مركز الوسط، رونالدو يستحق الإشادة على العمل الذي قدمه بدون كرة".

واستكمل: "هدف فريد؟ كان علي أن أسأل المساعدين عما إذا كانت هذه هي قدم فريد اليمنى، ظننت أنه لا يمكنه التسديد إلا باليسرى، أنا سعيد من أجله".

واختتم: "من الأسهل دائمًا البناء على الأشياء الناجحة، يجب أن نقدم المزيد من الشباك النظيفة وأن نتحسن في خلق الفرص لهجومنا، بشكل عام كنت سعيدًا جدًا بالطريقة التي لعبنا بها اليوم".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رانجنيك بعد تخطي كريستال بالاس: لعبنا بطريقة أفضل مما توقعنا.. ورونالدو يستحق الإشادة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..