صحافة عربية : برونو فرنانديز يدافع عن فريد ويوجه رسالة للاعبي مانشستر يونايتد بعد الفوز أمام كريستال بالاس

برونو فرنانديز يدافع عن فريد ويوجه رسالة للاعبي مانشستر يونايتد بعد الفوز أمام كريستال بالاس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية برونو فرنانديز يدافع عن فريد ويوجه رسالة للاعبي مانشستر يونايتد بعد الفوز أمام كريستال بالاس والان إلى تفاصيل الخبر

دافع الدولي البرتغالي برونو فرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، عن البرازيلي فريد ضد الانتقادات، وذلك بعد الهدف الذي سجّله في شباك كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل فريد هدفًا رائعًا، قاد به مانشستر يونايتد للفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد هدف فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس

وقال برونو في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "كان يتعين علينا اليوم مواصلة ما فعلناه في المباراة الأخيرة ضد آرسنال".

وأضاف: "نحن سعداء لأننا حصلنا على النقاط الثلاث، ونعرف أن النتيجة كانت يُمكن أن تكون أفضل".

وواصل: "فريد لديه هذه اللحظات، لقطة واحدة في السنة، الجميع سعداء من أجله لأنه رجل لطيف، إنه يعمل كثيرًا ولا يتحدث الناس عنه، ولكنه يستحق الثناء".

اقرأ أيضًا.. فيديو | مُشجع يستفز برونو فرنانديز ويشعل غضبه بسبب محمد صلاح

وأردف: "كانت الدقائق الـ25 الأولى لنا لا تُصدق، لعبنا بـ وتيرة رائعة، وكان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف في الشوط الأول".

وأكمل: "أعتقد أن الأمور تكون مختلفة من مباراة لأخرى، وفي بعض الأحيان يتعين عليك الضغط أكثر، وأحيانًا أقل، لكن الجميع يعرف أن مدربنا يريد منا المزيد من الضغط".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن علينا اتباع تعليمات مدربنا الجديد، والآن سنعود مرة أخرى إلى دوري أبطال أوروبا".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر برونو فرنانديز يدافع عن فريد ويوجه رسالة للاعبي مانشستر يونايتد بعد الفوز أمام كريستال بالاس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..